الثلاثاء، نوفمبر 22، 2011

✿ - من قلبي بحبك يا مصر ؛













سألني أحدهم :- " هل أنتي مصرية . . ؟ "

أجبتهُ :- " لا لستُ مصرية . . أنا فلسطينية أبــــاً عن جد | و لكن | لو لم أكن فلسطينية 
و خيروني بين كل دول العالم عدا فلسطين لأختار لنفسي من بينها دولة تمنحني جنسيتها لاخترت مصر حباً في مصر لا محبة في أحد . . ! "

و حين سألتهُ عن سبب سؤاله فقال :-
" إهتمامك في مصر و أحدائها غريب رغم أنكِ لستي مصرية ! "

وقبل أن يسأل عن سر حبي لمصر كان جوابي حاضراً . . 
" جمال عبد الناصر علمنا كيف نحب مصر . . حباً متوارثاً خالصاً لمصر . . ! " 

عقد حاجبيه و قال :- 
" جمال عبد الناصر مات و بعدهُ مصر يا فلسطينية و قعت اتفاقية كامب ديفد ! "

أجبتهُ مستهترة :- 
" مصر + شعبها كامب ديفد | بس | كامب ديفد = أنور السادات فقط !
وقعها في 16 سيبتمر 1978 & اغتالتهُ رصاصة مصرية في 6 أكتوبر 1981 لتعيد لمصر 
مجد أكتوبر من جديد . . ! "

فرد على كلامي بـ إمتعاض :- 
" طيب . . ! اغتالت تلك الرصاصة مصر بأكمالها فماتت 30 عام ! "



"يا أخي . . قد تكون مصر عاشت غيبوبة طويلة نسبية لكنها استيقظت و ستكون 
ان شاء الله بخير ! "


اللهم إحمي مصر و أهلها و أحبابــاً لي هناك  ،،
اللهم إحمي مصر و أهلها و أحبابــاً لي هناك  ،،
اللهم إحمي مصر و أهلها و أحبابــاً لي هناك ،،
اللهم إحمي مصر و أهلها و أحبابــاً لي هناك ،،   



 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites