الأحد، يناير 09، 2011

اعترف بالهزيمة ،،

,,

اقتباس ..{ ,, شيء مدهش أن يصل الإنسان بخيبته وفجائعه حد الرقص! إنه تميز في الهزائم أيضا، فليست كل الهزائم في متناول الجميع ,, }.. أحلام مستغانمي


،،

{"\\.. مهزومه و الله ,,//’’}





تزعجني فكره أني طوال حياتي ســـ أضطر أن أتوخى الحذر من أيّ هزيمة ٍ أخرى !!

خطوة ، خطوة ، و أتنفس ..

شهيق طويل يتلوه زفير بصوت ِ أهات الذات

أنظرُ للوراء ْ الذي يحتويني 

خوفا ً من القادم الذي لا يحتويني 

بتُ مؤخرا ً أشك بــ أن حبك َ أورثني عقدة الهزيمة 

فـــ أنت من غرس أكثر الخناجر عمقا ً في قلبي 

و أكثرها فتكا ً ،، 

منذ يومين ارتفع صوتي بينما كنت أتمتم بيني وبيني 

لــ أقنع نفسي أن الضعف في الحب ليس هزيمه ،،

حتى أدركت أنك َ في الحب أمنيات

ســـــ أزيدك صراحة ً يا سيدي 

أنا في الحب حواءَ لا أكثر 

ســــ أزيدك َ صراحة ً أكثر 

أنا مقتنعة أنَّ الرب َ أنصفني ،،

و أنا لا أدين ُ لك َ بـــ الولاية ِ

حتى و إن كنت حواءَكَ التي خلقت من ضلعكَ 

 لـــ أني لا أبحث عن المزيد من الأخطاء

لن أسترسل في إنهزاماتي ،،

فقد كنت ُ لعبة ً بلهاء في يَدَيّك 

كنت حمقاءَ حدَّ الحَمَاقـَة 

أرجوكَ لا تخاطبني كـــ العُقـَلاء 

ولا تُلـَغِم حديثكَ معي بـــ اقباسات ِ الحكماء 

أجبني بـــ غضب ٍ لـــ تُخْمَدَ ثورتي 

أيّ ُ تهمة ٍ منحتني بعد هذا الشقاء 

و بــــ أيِّ عَار ٍ صبغتني هذا المساء 

لطالما أقنعتني أن في رحابِ الحُبِ

لا تبقى الكبرياء مرهونة 

و أنَّ الحبَ وفاء 

و أنَّ الأخطاءَ تُنْسَى و الجراح تُشْفـَى 

رائعة كلماتك َ يا سيدي لكنها ضرب ٌ من الخيال 

أوهام !!

كنت أضن أن دموعي أثمن من أي شئ 

و اليوم أبكي بحرقة ،،

بُكـَائِي ليس حزنا ً 

هناكَ شئ واحد يسيطر على حياتي انهُ الفشل .. و الانكسار 




,,




{ ,, لن أكتب أكثر هذا اليوم


              ,, سوف اكتفي بأن تسمع دقات قلبي 

    ,, مع اوتار هذه الأغنية ،، }

،،









Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites